جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ لقسم القانون

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ لقسم القانون

التعليمات الامتحانية
أولا – يكون إمتحان كل مادة من خلال الصف الإلكتروني لتلك المادة Google Classroom ويتوجب الإنضمام إلى روابط Google meet المخصصة للمادة .
ثانيا: يبدأ امتحان طلبة المرحلتين الثانية والرابعة في الساعة العاشرة صباحا ، في حين يكون امتحان المرحلتين الأولى والثالثة في الساعة الثانية عشر ظهرا ، مع مراعاة الدخول إلى الصف الإلكتروني والإنضمام لروابط Google meet الخاصة به قبل وقت كافي من موعد الامتحان .
ثالثا : يجب الإنتباه للوقت المحدد للإمتحان ومراعاة القيام بإرسال الإجابة خلاله وضرورة تسجيل الحضور على إستمارة الحضور التي ستطلق على الصف .
رابعا :في حال حدوث أي مشكلة قد تواجه الطالب أثناء الإمتحان فعلية الاتصال على أحد الهواتف التالية أرقامها : . ( ۰۷۸۲۸٤۳۷٥۷۹، ۰۷۸۰٦٦۱۱٥۱۱،۰۷۸۱۷۲۰۲٥۰٥ ) خامسا :على الطلبة المحملين وكذلك المطالبين بمواد من مرحلة سابقة مراعاة أداء امتحان تلك المواد حسب موعدها في هذا الجدول من خلال الدخول في الصف الامتحاني للمرحلة التي لديهم مواد تحميل فيها . سادسا: يتم إستئناف الدوام وفق الجدول المعتمد إعتبارا من يوم السبت ٢٦-٦-۲۰۲۱ باستثناء الساعة التي يجري فيها امتحان بالنسبة للمراحل التي لديها امتحان في ذلك اليوم وسيتم رصد الغيابات وفق المعتاد .
رئاسة قسم القانون في كلية المعارف الجامعة

كلية المعارف الجامعة الموقع الرسمي