زيارة السيد محافظ الأنبار لكلية المعارف الجامعة

استقبلت كلية المعارف الجامعة السيد محافظ الأنبار الدكتور علي فرحان حميد المحترم صباح اليوم الثلاثاء الموافق: ٢٥ / ١ / ٢٠٢٢ .
وكان في استقباله الأستاذ الدكتور يعقوب ناظم أحمد _ عميد الكلية_. ورحب بالضيف وشرح له خطط الكلية المستقبلية من حيث الإعمار والتطوير وفتح أقسام جديدة ولا سيما قسم الصيدلة .
وتجول السيد العميد برفقة السيد المحافظ داخل أروقة الكلية متفقدًا بعض الأقسام ، ومنها قسم الهندسة المدنية. بوصفه القيم الذي يهتم بجانب الإعمار .
ثم إلتقى بطلبة المرحلة الأولى حاثا إياهم ومحفزا لديهم روح الإبداع والتمييز لإكمال مسيرة الإعمار . وبعدها تجوَّل في مختبرات قسم تقنيات المختبرات الطبية وأبدى إعجابه بتجهيز المختبرات من حيث الخزانات والأجهزة الحديثة المتطورة . والتي تساعد الطالب على تلقي أفضل العلوم وتجوَّل في مركز تسجيل وقبول الطلبة. مثنيًا على جهودهم المبذولة للارتقاء بالكلية من كل النواحي.
وابدى استعداد المحافظة والحكومة المحلية للتعاون مع الكلية كونها الكلية الأهلية الأولى في المحافظة مشيدا برصانتها و بالبحوث والمشاريع التي تخدم المحافظة لتنفيذها .
وفي نهاية الزيارة تقدم السيد عميد الكلية بالشكر والعرفان إلى السيد المحافظ لزيارته وتعاونه مع الكلية مودعا إياه بالحفاوة والتكريم.