عقد مجلس كلية المعارف الجامعة جلسته الخامسة للعام الدراسي (٢٠٢٠ / ٢٠٢١)

عقد مجلس كلية المعارف الجامعة جلسته الخامسة للعام الدراسي (٢٠٢٠ / ٢٠٢١)

عقد مجلس كلية المعارف الجامعة جلسته الخامسة للعام الدراسي (٢٠٢٠ / ٢٠٢١) في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم الأحد الموافق (١٣ / ٦ / ٢٠٢١) على قاعة مجلس الكلية برئاسة السيد عميد الكلية أ.د. يعقوب ناظم أحمد المحترم.
في البدء رحب السيد رئيس المجلس بالسادة أعضاء المجلس كافة.
بعد ذلك عرض السيد رئيس المجلس توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على السادة أعضاء المجلس ، ومن بين التوجيهات التي قدمها سيادته الإهتمام بالتعليم، وإكمال المناهج الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني ، ومتابعة المنصات الإلكترونية ،ونشر البحوث ضمن مستوعبات سكوباس وكلاريفيت ، والتركيز في إعلان النشاطات العلمية بجميع اللغات الممكنة ، كما ناقش المجتمعون سبل التواصل الثقافي الإيجابي الرصين مع العالم ، وصياغة التفاهمات والاتفاقات ومذكرات التعاون ووضعها في بوتقة الاستراتيجية التعليمية المعتمدة لدى مؤسسات التعليم العالي في العراق .
ثم ناقش المجلس تحديد موعد الامتحانات النهائية ، وناقش المجلس استحداث وحدة البرنامج الحكومي .
بعد ذلك أكمل السادة المجتمعون الموضوعات المدرجة في جدول أعمالهم. وتم اتخاذ التوصيات والقرارات المناسبة بشأنها، وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء مجلس الكلية درع المجلس وكتاب شكر وتقدير للسيد عميد الكلية نظراً للجهود المبذولة في ترصين العملية التعليمية في الكلية .وعقد العديد من الاتفاقيات الدولية والمحلية ، بالمقابل قدم السيد رئيس المجلس شكره للسادة الحضور، معبراً عن تقديره العميق لهم جميعاً على مداخلاتهم المفيدة ومناقشاتهم الجادة وجهودهم التي أثمرت في تطور الكلية وارتقائها .

كلية المعارف الجامعة الموقع الرسمي