كلية المعارف الجامعة تحتضن مهرجان تكريم رواد محافظة الانبار

احتضنت كلية المعارف الجامعة مهرجان تكريم رواد محافظة الانبار على قاعة احمد راضي الرياضية الذي اقامه اتحاد الرواد الرياضيين برعاية الدكتور علي فرحان محافظ الانبار المحترم. حيث يقام هذا المهرجان سنويا وهذا العام اختيرت كلية المعارف الجامعة لاحتضان هذا المهرجان كونها انشأت أحدث القاعات الرياضية المجهزة باعلى المواصفات التي تمكن استضافة كافة النشاطات والمسابقات الرياضية المختلفة.
واكد الاستاد الدكتور يعقوب ناظم عميد الكلية المحترم بعد ان رحب بالضيوف الكرام بضرورة التركيز على الجانب الرياضي وأظهار الجانب المشرق للمحافظة رياضياً، مشيراً إلى أن هذا العام كان متميزاً للكلية باستضافتها العديد من المسابقات والمهرجانات الرياضية.وفي نفس السياق اكد سيادة عميد الكلية ان حضور الوفود من كافة المؤسسات الحكومية في هذا المهرجان المقام في الكلية مدعاةً لسرورنا.
وحضر المهرجان محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي المحترم والسيد فهد مشعان تركي الراشد عضو مجلس النواب العراقي والسيدة اسماء اسامة العاني عضو مجلس النواب العراقي والسيد صفاء الريشاوي مستشار المحافظ للشؤون الرياضية اضافة الى حضور كل من السيد رئيس اللجنة الاولمبية فرع الانبار ورئيس الاتحاد العراقي فرع الانبار. وعدد من الوفود الرياضية في المؤسسات الحكومية فضلا عن عن حضور الرواد الرياضيين في محافظة الانبار.

كلية المعارف الجامعة الموقع الرسمي