مجلس كلية المعارف الجامعة يعقد جلسته الثانية للعام الدراسي 2021-2022

عقد مجلس كلية المعارف الجامعة جلسته الثانية للعام الدراسي (2021 / 2022) في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، يوم الثلاثاء الموافق (30 / 11 / 2021) على قاعة اجتماعات المجلس برئاسة السيد عميد الكلية (أ.د. يعقوب ناظم احمد ) المحترم.
في البدء رحب السيد رئيس المجلس بالسادة أعضاء المجلس كافة،
واستهل سيادته الجلسة بتقديم الشكر والامتنان لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودائرة التعليم الجامعي الاهلي لموافقتها على استحداث قسم الصيدلة ويرجوا الموافقة على اكمال استحداث الاقسام المتبقية طب الاسنان وهندسة تقنيات الاجهزة الطبية
و تقدم بالتهاني باسم المجلس الى السيد رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية والسيد رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب والسيد رئيس قسم علوم الحاسوب بمناسبة تسنمهم مناصبهم املين من الباري التوفيق والسداد لهم.
ثم عرض السيد عميد الكلية توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتضمنة سير المحاضرات الالكترونية والحضورية ، وأكد السيد رئيس المجلس على أعضاء المجلس الالتزام بهذه التوجيهات وتنفيذ ما جاء فيها وحسب الصلاحيات.
ثم تناول السادة المجتمعون القضايا المدرجة في جدول أعمال الجلسة وتم اتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها.
وفي ختام الجلسة قدم السيد عميد الكلية شكره وتقديره لجميع أعضاء المجلس على حضورهم ومناقشاتهم الجادة التي أسهمت في إنضاج القرارات والتوصيات التي تم اتخاذها في الجلسة.